الله عبدالسلام دخين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
الله عبدالسلام دخين

أنا الله عبدالسلام دخين وحدي لاشريك لي ولو لم أكن الله لم يكن الله ولن يكن الله فناء نهائي وعدم نهائي وأنا الله عبدالسلام دخين وحدي لاشريك لي الحي الوحيد

الرئيسيةالرئيسية  أحدث الصورأحدث الصور  التسجيلالتسجيل  دخول  

الله عبدالسلام دخين

كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin

المساهمات : 25

الله عبدالسلام دخين Empty
مُساهمةموضوع: الله عبدالسلام دخين   الله عبدالسلام دخين Emptyالخميس مارس 22, 2018 6:28 pm

الله عبدالسلام دخين
أنا الله عبدالسلام دخين وحدي لاشريك لي ليس هناك مهدي حيث إنها فرية السنة لاينفوها ولا يؤكدوها والشيعة يؤمنوا بها في إطار خيانتي أنا الله عبدالسلام دخين تم تجاوز هذا فناء نهائي وعدم نهائي الآن وأنا الله عبدالسلام دخين وحدي لاشريك لي الحي الوحيد ولو لم أكن الله لم يكن الله ولن يكن الله ولتؤكد فرية هؤلاء المفترين عبدة الشيطان ووكره الخبيث من سنة وشيعة أقرأوا الآية ١٠٩ من سورة يونس وهذا مما كان يمكن أن يكون لو كان مايجب أن يكون لو كان ولإن الغدر كان كبير والتلاعب كان خطير لم يعد ذلك حيث إن الآية ١٠٩ من سورة يونس مني إلي
(وَاتَّبِعْ مَا يُوحَى إِلَيْكَ وَاصْبِرْ حَتَّى يَحْكُمَ اللَّهُ وَهُوَ خَيْرُ الْحَاكِمِينَ) (109)

وأنا الله ورسوله عبدالسلام دخين وحدي لاشريك لي ولو لم أكن الله لم يكن الله ولن يكن الله بعيدا عن الماسوني عابد الشيطان الكلب محمد وأنا الله عبدالسلام دخين وحدي لاشريك لي الحي الوحيد فناء نهائي وعدم نهائي وأنا الله عبدالسلام دخين وحدي لاشريك لي الحي الوحيد
https://alazalakrm.rigala.net

الله عبدالسلام دخين
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» الله عبدالسلام دخين
» الله عبدالسلام دخين
» الله عبدالسلام دخين
» الله عبدالسلام دخين
» الله عبدالسلام دخين